رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبكة كانال بلوس تحصل على حقوق بث الدورى السعودى فى فرنسا وإفريقيا

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

أعلنت شبكة «كانال بلوس» الفرنسية، حصولها رسميًا على حقوق بث مسابقة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي)، وذلك حسبما ذكرت في بيان رسمي.

وحسبما ذكرت الشبكة في بيان عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، أن حقوق بث الدوري السعودي، ستشمل فرنسا والقارة الإفريقية.

من جانبه، قال توماس سينكال، المدير الرياضي لمجموعة «كانال بلوس»: "يسعدنا جدًا أن نقدم بطولة كرة القدم الجديدة هذه حصريًا لمشتركينا. لقد جمع الدوري السعودي للمحترفين مجموعة من اللاعبين المرموقين الذين يمكن أن نجدهم كل أسبوع على الهوائيات الخاصة بنا وفي عروضنا مثل نادي القناة لكرة القدم. نتتبع أكبر النجوم العالميين: الكرة الذهبية كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، نجولو كانتي أو ساديو ماني في البطولة على قدم وساق".

وسينطلق الموسم الجديد لدوري روشن السعودي، يوم الجمعة المقبل، بمباراة وحيدة ستجمع الأهلي وضيفه الحزم، على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

وكان نادي الهلال، قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية مع رباعي أجنبي، وهم البرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربي سيرج سافيتش، والسنغالي خاليدو كوليبالي، بينما تعاقد النصر مع كل من السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

وتعاقد نادي الاتحاد، مع كل من الفرنسيين كريم بنزيمة، ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا، بينما تعاقد الأهلي، مع كل من البرازيلي روبرتو فيرمينيو، والفرنسي آلان سان ماكسيمين، والجزائري رياض محرز، والسنغالي إدوارد ميندي.