رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطالب قندوسى بحسم مصيره بعد وصول 6 عروض لاستعارته

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

حرصت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، على مطالبة الجزائري أحمد قندوسى لاعب وسط الفريق الأول بالنادى حسم موقفه والاختيار بين العروض التى تلقاها خلال الفترة الأخيرة للخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم؛ بناء على وجهة نظر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى.

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات تلقي 6 عروض في الفترة الأخيرة من أجل استعارة قندوسي من أندية محلية، مثل فاركو والجونة وزد إف سي، وأندية عربية، مثل العربى الكويتى وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة الجزائري.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط وافقت علي طلب كولر بخروج اللاعب إعارة لمدة موسم بعد الاقتراب من التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الصيفي، وأيضا ضم المغربي رضا سليم فى ظل أن لائحة اتحاد الكرة لا تجيز لأى فريق سوى ضم 5 لاعبين فقط لصفوفه محترفين، بينما يضم الفريق حاليا كلا من بيرسى تاو وعلى معلول وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد القندوسي، وبالتالى يحتاج لخروج الأخير فى ظل المفاوضات المتقدمة للتعاقد مع مهاجم جديد.

وأشار المصدر إلي اللاعب ووكيله يدرسان الموقف له من تلك العروض، سواء بالانتظار للرحيل مجانا في حالة رفعه من القائمة أو وضعه علي قائمة الانتظار لشهر يناير القادم.

وأوضح المصدر أن هناك محاولات لتسويق اللاعب وإنهاء إعارته والابتعاد عن فسخ تعاقده، خاصة أن هناك قناعة كبيرة بإمكاناته الفنية والبدنية ولكن رغبة كولر في ضم مهاجم وراء فكرة خروجه موسم علي سبيل الإعارة.