رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم النصر السابق: منافسة الأندية السعودية على ضم صلاح ستكون شرسة.. وأتمنى انتقال شيكابالا للدورى السعودى

شيكابالا وصلاح
شيكابالا وصلاح

قال علي كميخ، نجم النصر السعودي السابق، إنه يتمنى انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، إلى أحد أندية الدوري السعودي، ووصفه بأبرز لاعبي الأبيض في بطولة كأس الملك سلمان.

وأضاف علي كميخ، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن خروج نادي الزمالك من بطولة كأس الملك سلمان كان أمرا محزنا على الجميع، خاصة أنه قدم مباريات جيدة وكان خروجه مشرفًا.

وأشار إلي أن حضور جماهير الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان من مميزات المسابقة، موضحًا أن مباراة النصر والشرطة العراقي ستكون صعبة للغاية، على الرغم من أن "العالمي" فريق متكامل، مضيفًا: أتوقع أن يكون النهائي بين النصر والهلال.

وأوضح أن محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول، سطر اسمه بالذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي، والمنافسة بين الأندية السعودية على ضمه ستكون شرسة، متمنيًا وجوده في النصر، قائلًا: سيكون أمرا جيدا وثنائية صلاح ورونالدو ستكون مميزة في العالمي.

واختتم: محمد الشناوي أفضل حارس في مصر ومن أفضل حراس إفريقيا، وتواجد اسمه على رادار الأندية السعودية يزيد من قوة المسابقة، واهتمام النصر بضمه أمر رائع.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من