رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: ما يحدث لشيكابالا غير طبيعى.. وهل المطلوب طرد اللاعب وتشويه صورته أمام الجماهير؟

شيكابالا
شيكابالا

أعرب الإعلامي محمد شبانة عن استيائه الشديد من تعرض محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لهجوم حاد من إدارة النادي، مبديا غضبه من الهجوم الذي تعرض له اللاعب.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن شيكابالا من أهم المواهب في الزمالك ومصر، ولا يمكن الاستغناء عنه بسهولة، حتي أن أوسوريو متمسك بالتعاقد معه، مشيرا إلي أن اللاعب تحمل الكثير خلال الفترة الماضية.

وتابع: شيكابالا قضي ربع قرن داخل نادي الزمالك، ولا يصح الهجوم الذي تعرض له، وبالتأكيد سيكون هناك بيان جديد لشرح ما حدث طوال الموسم الماضي.

وأكمل: لا نعرف المستفيد من استمرار تلك الصراعات داخل النادي، مشيرا إلي أن الزمالك فقط هو من سيدفع الثمن.

وواصل: هل المطلوب طرد شيكابالا وتشويه صورته أمام الجماهير؟، فما قيل عن تحريضه أمر غريب للغاية.

وأردف: شيكابالا ضحي كثيرا من أجل نادي الزمالك، وشاهدته وهو ينام علي سرير تحت المدرجات، موضحا أنه كان يعيش حياته كلها داخل القلعة البيضاء.

واستطرد: صعب ما يحدث لشيكابالا داخل نادي الزمالك، موضحا أنه لو كان اللاعب غير موجود مع الفريق الموسم الماضي لكان النادي انهار تماما.

وأوضح أن النادي يتعرض لحرب داخلية، مشيرا إلي أن بيراميدز يعلن عن صفقة سيف فاروق جعفر، بعد ضم يوسف أسامة نبيه، مؤكدا أن أبناء الزمالك طفشوا من النادي.

واختتم: ما يحدث لشيكابالا غير طبيعي، أنا غاضب من الانتقادات وما حدث ضده غريب جدا.