رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. يوفنتوس يضم المدافع الأوروجويانى الشاب فاكوندو جونزاليس

 فاكوندو جونزاليس
فاكوندو جونزاليس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء رسميا تعاقده مع المدافع الأوروجوياني الشاب فاكوندو جونزاليس قادما من صفوف بلنسية الإسباني بعقد يمتد حتى صيف 2026.

ورحل فاكوندو صاحب الـ 20 عاما عن أوروجواي في سن الرابعة وانتقل للعيش في إسبانيا حيث لعب في صفوف يونيون ديبورتيفو فيستا اليجري ثم انتقل إلى اسبانيول في سن التاسعة قبل أن يلتحق بصفوف بلنسية في 2019 وهو في سن الـ16.

وشارك فاكوندو في 37 مباراة مع الفريق الرديف لبلنسية من بينها 17 مباراة في الموسم الماضي.

ولعب فاكوندو مع منتخب أوروجواي في مونديال الشباب تحت 20 عاما في الأرجنتين، وساهمه في تتويجه باللقب بعد أن شارك منذ البداية في جميع المباريات السبع لبلاده.

كشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، عن دخول نادي يوفنتوس الإيطالي، سباق الظفر بخدمات سفيان أمرابط خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بطلب من ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق السيدة العجوز، وذلك في ظل المفاوضات المتقدمة مع نادي مانشستر يونايتد.

وأوضح التقرير: «يوفنتوس بدأ التحرك نحو صفقة سفيان أمرابط، من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد، خاصةً أن اللاعب المغربي يعد هدفا رئيسيا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الحالي، رغم عدم فتح الشياطين الحمر مفاوضات رسمية لضمه حتى الآن».