رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف لـ«الكابتن» برنامج إمام عاشور التأهيلى وموعد مشاركته فى التدريبات

إمام عاشور
إمام عاشور

بدأ إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به للتخلص من آثار الإصابة التي لحقت به أثناء وجوده مع فريق ميتلاند الدنماركي.

وأصيب عاشور أثناء مشاركته مع فريق ميتلاند الدنماركي بقطع في وتر العضلة الخلفية في أبريل الماضي.

وبدأ إمام عاشور في الوقت الحالي تنفيذ برنامج تأهيل وعلاج طبيعي وظهر في فيديو نشره على حسابه عبر إنستجرام وهو يؤدي التدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن إمام عاشور مستمر في تنفيذ برنامجه العلاجي حتى بداية فترة الإعداد للموسم الجديد التي تبدأ يوم 24 أغسطس الجاري قبل السفر إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد الخارجي قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن عاشور سيكون أول ملفات الدكتور تامر أبوالعينين، رئيس الجهاز الطبي الجديد، لتحديد موعد انضمامه للتدريبات الجماعية والسفر بصحبة الفريق إلى النمسا.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب اقترب بشدة من المشاركة في التدريبات الجماعية والظهور الأول بقميص الفريق عقب خضوعه لأشعة وفحوصات جديدة لمعرفة مدى جاهزيته خلال الفترة المقبلة.

ووقع عاشور على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 مواسم قادمة كأولى صفقات النادي الصيفية، التي تعاقد بعدها مع المغربي رضا سليم الوافد الجديد من الجيش الملكي.