رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يُنهى أزمة المديونية ويقيد قائمته الأولى بالكامل

الزمالك
الزمالك

نجح نادي الزمالك في قيد القائمة الأولى بالكامل خلال الساعات الماضية والحصول على الكارنيهات الخاصة باللاعبين بعد حل أزمة المديونية مع اتحاد الكرة المصري.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة: "الزمالك ينجح في قيد قائمته الأولى بعد انتهاء أزمة مديونيته في اتحاد الكرة".

وكان اتحاد الكرة، قد أشار إلى أن فترة قيد اللاعبين الأولى بالنسبة إلى كل المراحل والمسابقات المحلية، ستكون في الفترة من 27 يوليو حتى 5 أغسطس الجاري، قبل أن يقرر مدها حتى 8 من نفس الشهر.

واتفق مسئولو الزمالك مع الشركة الراعية على جدولة المستحقات المالية المتأخرة.

وعلق مصدر بنادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول التفاوض مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر أن الزمالك لم يفتح باب المفاوضات مع بواليا لضمه ولا أساس من الصحة لما تردد بشأن رغبة الزمالك في ضم اللاعب في الفترة الحالية.

الزمالك يتوصل لاتفاق مع أحمد فتوح لتجديد عقده

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك توصل مسؤولي الزمالك لاتفاق مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تجديد عقده في الفترة الحالية.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك اتفقوا مع أحمد فتوح على كل التفاصيل الخاصة بعقده الجديد مع الزمالك، على أن يتم حسم الملف بصورة نهائية في الأيام القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أن عقد أحمد فتوح مع الزمالك ينتهي  بنهاية الموسم المقبل، ويرغب مسؤولو الزمالك في الحفاظ على اللاعب مع الفريق لفترة أطول.