رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع صبحى للتجديد.. والسيسى يتلقى 3 عروض للرحيل

محمد صبحى
محمد صبحى

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، لتجديد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون العودة لمسئولي الزمالك وهو ما جعل الإدارة تتحرك بقوة لمحاولة حسم ملف التجديد له والحفاظ على تركيزه مع الفريق لعدم تشتيت ذهنه.

وعرض مسئولو الزمالك راتبًا سنويًا يصل إلى 10 ملايين جنيه على محمد صبحي من أجل حسم ملف التجديد له وبقائه مع الفريق وسط الاعتماد عليه بشكل أساسي من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، الذي يضع له الأولوية على محمد عواد.

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف التجديد لمحمد صبحي في أسرع وقت للحفاظ على تركيزه وغلق الباب على باقي العروض له بعدما تلقى في وقت سابق عدة عروض من أندية أخرى.

3 أندية تطارد عمرو السيسى فى المريكاتو الصيفى 

ومن ناحية أخرى، تلقى عمرو السيسي، لاعب وسط الزمالك، 3 عروض من فاركو والمقاولون العرب وزد، لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن، حيث يضع الأولوية لديه في البقاء مع الزمالك.

وشارك السيسي بشكل أساسي مع الزمالك في الفترة الماضية مع خوان كارلوس أوسوريو الذي أعاد حساباته مع اللاعب وبدأ في الاعتماد عليه بصورة أساسية وهو الأمر الذي جعل اللاعب يغلق الباب على باقي العروض الأخرى وينتظر وضوح الرؤية من جانب إدارة الزمالك لبقائه مع الفريق.

ويعاني الزمالك من نقص كبير على مستوى خط الوسط، حيث سيرتبط رحيل السيسي بالتعاقد مع لاعب وسط جديد بين صفوف الفريق في الموسم المقبل بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وهو الأمر الذي سيجبر الزمالك على بقاء عمرو السيسي في الموسم المقبل.