رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن موعد وصول رضا سليم للقاهرة وبرنامجه التأهيلى فى المغرب

رضا سليم
رضا سليم

حدد المغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، موعد وصوله إلى القاهرة لبدء مشواره مع الأهلى بعد إعلان التعاقد معه.

وأعلن الأهلي عن ضم رضا سليم لصفوفه، الأسبوع الماضي، في عقد ممتد لمدة 4 مواسم  مع إمكانية إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب نادي الأهلي في ذلك.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن اللاعب قرر الحضور للقاهرة قبل ثلاثة أيام من الموعد الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لبدء الاستعداد للموسم الجديد من أجل ترتيب الأمور المتعلقة بالإقامة قبل بدء مشواره مع الفريق في الموسم الجديد. 

وأضاف المصدر أن رضا سيختار محل إقامته بمنطقة الزمالك القريبة من مقر النادي بالجزيرة وأيضًا اختيار السائق الخاص به حسب الاتفاق مع إدارة الأهلي قبل التعاقد معه.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الإداري للفريق حدد يوم 23 أغسطس الجاري موعدًا لأول تجمع للاعبين للخضوع للقياسات الطبية والبدنية خلال لاستعداد للموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن رضا سليم يخضع لبرنامج برنامج تدريبي منفرد خلال الإجازة التي يقضيها في الوقت الحالي بالمغرب، على هامش الراحة التي حصل عليها بعد توقيع عقود انضمامه للأهلي.

وكان الجهاز الفني لنادي الأهلي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وحقق الأهلي كل البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الماضي، تحت قيادة كولر، إذ فاز ببطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وكذلك بطولتين للسوبر المحلي.