رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل جلسة الخطيب مع خالد بيبو بعد توليه منصب مدير الكرة بالأهلى

الخطيب
الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي المشرف العام علي الفريق الأول، علي عقد جلسة خاصة مع خالد بيبو، مدير الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية من أجل حسم الملفات مثل معسكر الفريق الذى يجب تحديد موقفه بشكل نهائي.

ناقش الخطيب مع مدير الكرة الجديد التصور النهائي للائحة الموسم الجديد وأيضا ملاحظاته علي الملفات التي حصل عليها من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة الذي تم توجيه الشكر له مؤخرًا.

وأيضا ناقش الموضوع الأساسي خلال اجتماع خالد بيبو مع محمود الخطيب أن جمهور الأهلي خط أحمر، ونادي الأهلي لا يسمح بأن الجمهور يرد على لاعب ولا لاعب يرد على جمهور ناديه بأي حال من الأحوال.

وتم الاتفاق على أن لو اللاعب أخطأ في حق الجمهور الأهلي هيرد بعقوبة ولو هناك تجاوز من الجمهور ضد لاعب هيخرج الأهلي ببيان للجمهور من أجل عدم تكرار واقعة أحمد عبدالقادر الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة أكدت أن قرار رحيل سيد عبدالحفيظ  ليس مرتبطا بموقف معين أو أخطاء إدارية كما تحدث البعض ولكنه رؤية للجنة التخطيط وشركة الكرة فى إيجاد كوادر جديدة تمنح فرصة للاختيار فى أى وقت.

وأكد المصدر أن الدفع بخالد بيبو فى منصب مدير الكرة وتصعيد وليد سليمان ليكون مديرًا لقطاع الناشئين باعتبارهما كوادر فى الأساس يتم إعدادها للمرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن ما يتردد عن طلب حسام غالى، عضو مجلس الإدارة، رحيل سيد عبدالحفيظ غير صحيح ودائمًا ما يقال هذا الكلام لكن الأمور فى الأهلى لا تسير بشكل فردى.