رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن رحيل سيد عبدالحفيظ.. شبانة: الأهلى يسير بنظام مؤسسى ولا يتخذ قرارات عشوائية

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قال الإعلامي محمد شبانة إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من أصحاب الشخصيات القوية، ولديه سيطرة كاملة علي كل ما يحدث داخل فريقه.

وأضاف محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، أن مارسيل كولر كان يعلم برحيل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول، وقبله أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق.

وتابع: كولر متحكم في كل الأمور الخاصة بالفريق، وهناك حيثيات لهذا القرار الذي صدر من محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وتمت مناقشة المدرب السويسر في أمر سيد عبدالحفيظ، موضحا أنه من المستحيل أن يغادر مدير الكرة منصبه دون علمه.

وأكمل: الأهلي منظومة قوية ولا يتخذ قرارات عشوائية، وهناك عتاب بالنسبة لي لجمهور النادي، كلنا نحب ونحترم سيد عبدالحفيظ، الذي لم يقصر في عمله، ولا يجوز الهجوم الذي حدث ضد إدارة النادي برئاسة الخطيب وأيضا حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

وواصل: سيد عبدالحفيظ من الأوفياء الذين عملوا داخل نادي الأهلي، وجمهور النادي معتاد علي تشجيع ومؤازرة النادي الذي يسير بنظام مؤسسي.

واختتم: لم تعجبني نبرة الهجوم التى حدثت ضد مجلس الإدارة، بعد إعلان خبر رحيل سيد عبدالحفيظ من منصبه، ولا بد من احترام قرارات لجنة التخطيط برئاسة الخطيب.