رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"غزال" الترسانة يخطف الأضواء فى تدريبات مركز شباب قليوب

عبدالله عادل مع المدير
عبدالله عادل مع المدير الفني والمشرف على الفريق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب قليوب تدريباته خلال فترة الإعداد التي بدأت مبكرا استعدادا للمشاركة في دوري القسم الثالث الموسم المقبل.

ونجح مجلس الإدارة برئاسة الحاج حسين عشماوي في تدعيم الفريق في تدعيم الفريق بثلاثة لاعبين جدد هم: عبدالله عادل صانع ألعاب الترسانة السابق، ومحمود فتحي من جولدي، وعبدالرحمن مسعد من الكوم الأخضر، وهناك ثلاث صفقات جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبمجرد مشاركته في التدريبات، لفت عبدالله عادل الأنظار بمهاراته العالية وأدائه الرشيق ونال إشادة الجهاز الفني بقياد أحمد عبدالنبي.

عبد الله عادل 

ويتكون الجهاز الفني لفريق مركز شباب قليوب من محمد الغنام عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق وأحمد عبدالنبي مديرا فنيا وشريف سعيد "شولا" مدربا عاما وهاني عبدالمنعم مدربا مساعدا وأمير عرابي مدربا لحراس المرمى ومحمد القطامي طبيب الفريق وصبيح أبوسبيع مديرا إداريا ومحمد أبوغلمة إداريا.

وأكد أحمد عبدالنبي المدير الفني لفريق شباب قليوب أن فترة الإعداد بدأت مبكرا بعد صعود الفريق من القسم الرابع حتي يكون هناك وقت كاف أمام الجهاز الفني للاستقرار على اللاعبين القدامي الذين سيتم قيدهم في القائمة الأولى وإبرام عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الذي يسعى لمنافسة بقوة في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الفريق سيدخل معسكرا مغلقا في مدينة بورسعيد في بداية شهر سبتمبر المقبل.