رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يشهد انطلاق الموسم الخامس للمسلسل الإذاعى "ولا فى الأحلام"

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شهد صباح اليوم الإثنين، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق الموسم الخامس المسلسل الإذاعي "ولا في الأحلام" الذي تنفذه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، لتنمية مواهب الشباب المبدعين في المجالات الفنية

من جانبه قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعي جاهدة إلى التعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، لتنفيذ المشروعات الهادفة نحو تعزيز مفهوم تنمية الشباب في مختلف المجالات، وذلك من خلال عدد من المشروعات أبرزها إبداع الجامعات ومراكز الشباب والدوم.. إلخ.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تسعي إلى دعم الشباب ووضعهم في مقدمة الأولويات واستثمار قدراتهم وطاقاتهم التي أسهمت في تنمية المجتمع.

وأشادت أماني ضرغام، الكاتبة الصحفية، بجهود وزارة الشباب والرياضة شأن تنمية الشباب وبالأخص النجاح المبهر الذي حققه المسلسل على مدار سنوات انطلاقة حتى الآن بسب كتيبة العمل المتميزة لدى وزارة الشباب والرياضة.

تحدثت الفنانة مي كساب عن تجربتها خلال المشاركة في المسلسل الإذاعي وأهميته للبيت المصري من خلال مناقشة عدد من القضايا المجتمعية مع تقديم حلول لها.

وتطرق الفنان سامح حسين إلى الجهد المبذول من قبل معالي وزير الشباب والرياضة للارتقاء وتأهيل وتطوير قدرات الشباب المصري وربطهم بتحديات الوطن وغرس قيم الولاء والانتماء والمواطنة.

وأضاف الفنان خالد سرحان، أن هذه التجربة الشبابية تعد واحدة من أهم المشروعات الفنية، خاصة أنها وسط مشاركة شبابية من المبدعين الذين سيكون لهم مستقبل مشرق في مجال الفن.

 

وشهد ختام فعاليات المؤتمر استماع وزير الشباب والرياضة إلى تجارب الشباب المبدعين المشاركين في المسلسل والفائدة التى تحققت لهم من خلال هذة المشاركة وطموحاتهم حول الأعمال المستقبلية فيما يخص الأعمال الإذاعية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للاعلام 
 

حضر المؤتمر الصحفي لواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، لواء عبدالرحمن شلش وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، الأستاذة نجوي صلاح وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير لشئون السياسات والتنمية الشبابية، ولفيف من قيادات الوزارة والشخصيات العامة ونجوم الفن والإذاعة.