رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يهدد لاعبى الزمالك بالعقوبات فى الإجازة لهذا السبب

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

‏وضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة قدم نادي الزمالك، قائمة ممنوعات للاعبين خلال فترة الراحة السلبية من التدريبات والحصول علي الإجازة السنوية التي تستمر حتى يوم 25 أغسطس الجاري وهو موعد تجمع اللاعبين والعودة لفترة الإعداد للموسم الجديد.


‏كما وجة أوسوريو بعض التعليمات للاعبين لتنفيذها خلال فترة الراحة السلبية في الإجازة السنوية الطويلة.

‏وشملت قائمة الممنوعات لكل اللاعبين وهي عدم الإفراط في المأكولات التي تزيد وزن اللاعبين في مقدمتها السكريات والحلويات والنشويات وأهمها الأرز والمكرونة والبطاطس المحمرة والوجبات الجاهزة.

وطلب أوسوريو من اللاعبين عدم الإفراط في هذه المأكولات من أجل الحفاظ على وزنهم وحذرهم من زيادة الوزن خلال فترة الراحة السلبية.

وحذر اللاعبين أيضا من السهر والاختلاط في الأماكن والحفلات العامة التي تجعل اللاعبين يدخلون في صراعات ومناقشات مع الجماهير علي السوشيال ميديا مما يجعل اللاعب يفقد تركيزه في الملعب.

‏كما وجه أوسوريو بعض التعليمات الفنية للاعبين من أجل تنفيذ برنامج تدريبي يومي خفيف يعتمد على الحركة الخفيفة من أجل الحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية وعدم فقدان الفورمة البدنية العالية حتى لا يجد اللعب مشقة في استعادة فورمته العالية مع بداية الموسم الجديد.

‏وأكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة لفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه وضع قائمة بالعقوبات لبعض اللاعبين في حالة زيادة الوزن بطريقة مبالغ فيها وعقوبات في حالة السهرات العامة بطريقة تسيء إلى اسم اللاعب واسم نادي الزمالك أيضا.

‏وأكد عبدالواحد السيد أنه لديه ثقة كبيرة في نجوم فريق الزمالك باعتبارهم لاعبين محترفين ولديهم القدرة على استغلال الإجازة السنوية في العلاقات الأسرية وتفريغ الضغط التدريبي بطريقة جيدة قبل بداية الموسم الجديد.