رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يوجه رسالة نارية لمجلس الزمالك: "مفيش وقت"

أحمد حسام ميدو عضو
أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالزمالك

وجه أحمد حسام ميدو، عضو اللجنه الفنية السابق بالقلعة البيضاء، رسالة نارية لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، بشأن مستقبل النادي.


قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لعبت لأندية كثيرة لكن على مستوى الأندية يظل اللعب للزمالك وتدريبه هو أكبر شرف حدث لي".


وأضاف: "لا يوجد شخص أهم من الزمالك، الزمالك هو الذي صنع كل نجومه".


وواصل: "أنا مش محسوب على حد، أنا محسوب على نادي الزمالك، وهفضل أدافع عن الزمالك، ولو لقيت أي حد بيشتغل ضد مصلحة النادي هيكون ليا رد فعل".


وواصل: "لو مجلس الزمالك الحالي شايف إنه له دور على الأرض، أنا أول واحد هدعمكم لكن لازم يبقى فيه حلول على الأرض، خاصة إن الوقت مش في صالح الزمالك".


واختتم: "مفيش حد من جمهور الزمالك هيقبل باستمرار نفس المشاكل الحالية في الموسم الجديد، والمسئولين الموجودين دورهم حل المشاكل، مفيش وقت ومفيش هزار".

 

وكان الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.
وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس، باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.