رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتوح يحدد 3 شروط لتجديد عقده مع الزمالك

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

‏عقد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب مع نادي الزمالك في المرحلة القادمة، خاصة أن عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك ينتهي في شهر يونيو 2024، أي بعد نهاية الموسم القادم، ومن حقه التوقيع كلاعب حر مع أي ناد في يناير القادم، ويسعي مسئولو الزمالك لحسم موقف فتوح وتجديد عقده لإغلاق الباب علي التكهنات والأنباء التي ترددت حول تفاوض الأهلي مع اللاعب.

‏ورحب فتوح بتجديد عقده مع نادي الزمالك، ولكن بشرط أن يحصل على أعلى فئة مالية في الفريق، وطالب بوضع شرط آخر وهو الاحتراف في أوروبا، وشرط ثالث بالحصول علي مقدم عقد عند التجديد يصل إلى 40٪ من قيمة عقده الجديد.


‏وأكد عبدالواحد السيد ترحيب نادي الزمالك بتجديد عقد "فتوح" باعتباره واحدًا من نجوم الفريق وواحدًا من كباتن الفريق ويملك خبرات كبيرة.

وأوضح عبدالواحد أن إدارة الزمالك لا تمانع في وضع فتوح ضمن الفئة الأولي في الشروط المالية، وأن الزمالك لا يمانع في احتراف اللاعب في أوروبا ولكن بشرط أن يكون العقد يليقًا باسم نادي الزمالك ووفقا لإمكانات اللاعب، وأن يكون في أحد الأندية الكبيرة، وان الزمالك لن يمانع في صرف مقدم عقد اللاعب، ولكن وفقًا للظروف المالية، خاصة أن هناك انفراجة مالية متوقعة للزمالك خلال الفترة القادمة مع حصول الزمالك علي قيمة عقوبة محمود كهربا، وصرف جزء من رعاية الزمالك للموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يعقد عبدالواحد جلسة مع إدارة النادي لتوفيق وجهات النظر بين اللاعب والإدارة في الشروط المناسبة للطرفين، من أجل أن يتم حسم موقف فتوح وتجديد عقده رسميًا مع عودة الفريق للتجمع في فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 25 أغسطس الجاري.