رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاقم مصرى.. حكام مباريات اليوم فى ربع نهائى كأس الملك سلمان للأندية

كأس الملك سلمان للأندية
كأس الملك سلمان للأندية

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم، الأحد، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية للأندية".

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن حكام مباريات اليوم في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، المُقامة حاليًا في السعودية.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، طاقمًا مصريًا لإدارة مباراة النصر السعودي والرجاء البيضاوي المغربي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

                    

حكام مباريات اليوم في بطولة كأس الملك سلمان للأندية

وجاء حكام مباريات اليوم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، على النحو التالي:

- الرجاء المغربي X النصر السعودي: في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا على قناة SSC1 HD

ويُديرها الحكم المصري محمود البنا حكم ساحة، ويعاونه كل من محمود أبوالرجال، وأحمد حسام طه القحطاني، ومعهم الحكم المصري أمين عمر حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى محمود عاشور حكم فيديو "VAR"، ويعاونه خليل حساني حكم فيديو مساعد.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من لقاء النصر والرجاء، في الدور نصف النهائي، مع فريق الشرطة العراقي، الذي بلغ هذا الدور، بعد إقصائه السد القطري، بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

- الشباب السعودي X الوحدة الإماراتي: في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وتحديدًا على قناة SSC EXTRA 1 HD

ويُديرها الحكم بن إبراهيم لحلو حكم ساحة، ويعاونه كل من قوراري مقران، وأكرم زرهوني، ومعهم لطفي بكواسة حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى سمير كزاز حكم فيديو "VAR"، ويعاونه الحسن أزكاو حكم فيديو مساعد.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي، نظيره الهلال السعودي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وكان فريق الهلال السعوددي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، بعدما تغلّب على مواطنه اتحاد جدة بنتيجة 3-1.