رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلي السابق: سيد عبد الحفيظ رفض عرض الخطيب خوفا على خالد بيبو

خالد بيبو
خالد بيبو

قال أحمد فوزي لاعب الأهلي السابق، إن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأحمر، رفض عرض محمود الخطيب رئيس النادي، بتولي منصب في شركة الكرة أو لجنة التخطيط بعد رحيله عن منصب مدير الكرة.

وأضاف أحمد فوزي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن سيد عبد الحفيظ قرر الابتعاد عن الناحية الإدارية بعد الرحيل من الأهلي، مشيرا إلي أنه رفض أي منصب في لجنة التخطيط أو شركة الكرة خوفًا على خالد بيبو زميله السابق بالأهلي.

وأوضح أنه ماذا لو تواجد سيد عبد الحفيظ في مران الأهلي بسبب منصبه الجديد واجتمع بأحد اللاعبين؟ ماذا سيكون موقف خالد بيبو، ومن الممكن أن يقال من أخبار عن هذا الأمر، سيد عبد الحفيظ رفض هذه الفكرة خوفًا على مدير الكرة الجديد.

أعلن النادي الأهلي رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي، وعرض عليه الانضمام إلي عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ولجنة التخطيط.

وقال الأهلي في بيان: إن النادي وجه الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصاري جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد الإنجازات المحلية والقارية.

وأضاف البيان أن ذلك جاء خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة، مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن  صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وأكد البيان: عبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا علي قيمه وثوابته، وأنه لم يتأخر يوما عند طلب الاستعانة بجهوده واستحق التقدير، وفي ذات الوقت هناك رؤية مستقبلة لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة.