رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام: عبد الحفيظ فوجئ بقرار رحيله خلال اجتماعه مع لجنة التخطيط.. والخطيب أبلغ كولر بالقرار من أسبوع

لجنة التخطيط في الأهلي
لجنة التخطيط في الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، فوجئ خلال اجتماعه مع إدارة النادي ولجنة التخطيط برحيله.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع علي قناة "النهار"، إن سيد عبد الحفيظ كان يواصل عمله بشكل طبيعي، ولم يكن يعلم بقرار إقالته أو رحيله حتي حضوره للاجتماع مع لجنة التخطيط.

وتابع: مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يطلب رحيل سيد عبد الحفيظ من إدارة الكرة، ولا يملك هذا القرار، مشيرا إلي أن أي قرار يتم اتخاذه يكون بتوصية من لجنة الكرة والتخطيط.

وأوضح أن كولر فقط كان لديه علم من الأسبوع الماضي برحيل عبد الحفيظ، أثناء تواجده في زيارة فرع النادي الجديد مع محمود الخطيب، ورئيس النادي أبلغه بقرار رحيله مدير الكرة من منصبه.

واختتم: السويسري كان يكن كل الاحترام والتقدير لأداء وإخلاص سيد عبد الحفيظ، ولكن لم يكن له أي قرار في رحيله نهائيا ولكن تم إبلاغه فقط.

وأعلن النادي الأهلي رحيل سيد عبد الحفيظ، عن منصب مدير الكرة بالنادي، وعرض عليه الانضمام إلي عضوية مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم ولجنة التخطيط.

وقال الأهلي في بيان: إن النادي وجه الشكر والتحية للكابتن سيد عبد الحفيظ، بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة، وبذل قصاري جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد الإنجازات المحلية والقارية.

وأضاف البيان أن ذلك جاء خلال اجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام علي الكرة، مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن  صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وأكد البيان: عبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه الكابتن سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا علي قيمه وثوابته، وأنه لم يتأخر يوما عند طلب الاستعانة بجهوده واستحق التقدير، وفي ذات الوقت هناك رؤية مستقبلة لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة المقبلة.