رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك فى مجموعة سهلة بالبطولة العربية لكرة اليد بالسعودية

فريق الزمالك لكرة
فريق الزمالك لكرة اليد

أسفرت قرعة بطولة الأندية العربية الثامنة والثلاثين لكرة اليد والمؤهلة لبطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" المقررة إقامتها بمدينة القطيف في السعودية خلال الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري عن تواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية مع أندية الهدى السعودي والعربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمني، في حين ضمت المجموعة الأولى فريق البنك الأهلي المصري ومعه أندية الكويت الكويتي والجزيرة الإماراتي والحشد العراقي ومضر السعودي.

وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة للدور ربع النهائي، حيث يواجه بطل المجموعة الأولى صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية وثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية ورابع المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية.

ويتأهل الفائز بالبطولة العربية إلى نهائيات بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" التي تستضيفها مدينة الدمام في السعوية خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبرالمقبل.

كان فريقا الأهلي وماجديبورج الألماني قد حسما تأهلهما لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، أما ماجديبورج فهو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية.