رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر مواليد 2004 لكرة اليد يدافع عن قمة مجموعته فى المونديال أمام أيسلندا

منتخب مصر مواليد
منتخب مصر مواليد 2004 لكرة اليد

يسعى منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد للمحافظة على صدارة مجموعته في بطولة العالم التي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2  إلى 13 أغسطس الجاري عندما يواجه منتخب أيسلندا في الرابعة والنصف عصراليوم في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة.

وينفرد منتخب مصر بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على اليابان 40 -32 وعلى منتخب التشيك 28 -22 ويحتل منتخبا أيسلندا في المركز الثاني برصيد نقطتين بعد فوزه على اليابان بنتيجة 35 -28 وهزيمته أمام التشيك بنتيجة 27 -29 وفي نفس المجموعة يلتقي منتخب التشيك نظيره الياباني.

وفي باقي المباريات التي تقام اليوم في ختام الدور الأول يلتقي رواندا مع الجزائر والبرتغال مع كرواتيا في المجموعة الأولى والمغرب مع نيوزيلندا والمجر مع سلوفينيا في المجموعة الثانية. 

ويلتقي البرازيل مع البحرين وإسبانيا مع كوريا في المجوعة الرابعة، وشيلي مع المكسيك والدنمارك مع النمسا في المجموعة الخامسة، ومقدونيا الشمالية مع جورجيا والنرويج مع الجبل الأسود في المجوعة السادسة.

وفي المجموعة السابعة يلتقي السعودية مع أمريكا وألمانيا مع الأرجنتين، وفي المجموعة الثامنة يلتقي إيران مع بوروندي والسويد مع جزر الفارو.

وتضم قائمة منتخب مصر في بطولة العالم  اللاعبين: يوسف ناجي ويوسف وليد وعمر الخطيب وفيراس مروان ومحمد وائل وزياد حشاد ومحمد عماد أوكا وأحمد محمد خوجة وزياد عبدالرحيم وياسين محمد وبلال إبراهيم وعمر أحمد حمدي وعمر عدلان ومحمد عبدالغني وأحمد تغيان ومعاذ إبراهيم ومحمد صلاح السيد.