رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الترقوة" تبعد خالد عبدالفتاح عن المشاركة مع الأهلى فى السوبر الإفريقى

خالد عبدالفتاح
خالد عبدالفتاح

صدمة فنية تلقاها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقب إصابة خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الأول في مباراة فريقه أمام المصر ي في دور الثمانية لكأس مصر.

وكشف مصدر مسئول عن أن الأشعة والفحوصات الطبيبة التي خضع لها خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أظهرت إصابته بكسر فى عظمة الترقوة لفترة تصل إلى شهرين يغيب فيها عن الملاعب. 

وأضاف المصدر أن  خالد عبدالفتاح سوف يخضع لعملية جراحية ووضع شرائح لتثبيت الترقوة في مكانها، وتصل فترة التأهيل إلى شهرين كاملين قبل العودة إلى الملاعب مرة أخرى.

وأشار المصدر إلى أن تشخيص إصابة اللاعب تبعده رسميًا عن أولي مشاركات الأهلي في الموسم الجديد بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي المقرر لها بشكل مبدئي يوم 22 سبتمبر في السعودية.

وتعرض خالد عبدالفتاح للإصابة بكسر في الترقوة خلال مباراة المصري البورسعيدي بعد كرة مشتركة مع مروان حمدي لاعب المصري في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فاز على المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.