رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطير إلى سويسرا لقضاء إجازته السنوية ويحدد موعد تدريبات الموسم الجديد

كولر
كولر

 يغادر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول بنادي الأهلي، القاهرة، متجهًا إلى سويسرا، اليوم الجمعة، من أجل قضاء إجازته السنوية التى تستمر لما يقرب من 18 يومًا في مسقط رأسه.

ويسافر كولر بصحبة جهازه المعاون لقضاء الإجازة استعدادًا للموسم الجديد بعد انتهاء مباراة الفريق أمام المصري في دور الـ8 لكأس مصر، التي أقيمت مساء أمس الخميس علي استاد برج العرب، والتي وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وصعود الفريق إلي الدور قبل النهائي لكأس مصر لمواجهة إنبي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر قدم تقريرا إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتنسيق مع محمود الخطيب، يشمل تحديد يوم 22 أغسطس المقبل موعدًا لإجراء الفحوصات والقياسات الطبية قبل الاستعداد للموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني تمسك بتواجد مهاجم خلال فترة الإعداد من أجل تجهيز أسلوب وطريقة لعبه للموسم القادم خلال المعسكر الخارجي.

وكان نادي الأهلي قد نجح في الانفراد بقمة قائمة الأندية الأكثر تفاعلًا على منصات التواصل الاجتماعي، بتحقيقه المركز الأول في التفاعل بمعدل مشاركة خلال شهر يوليو 2023، وفقًا للإحصائية التى أعدها موقع "deportesyfinanzas"، المتخصص فى هذا الشأن، متفوقًا على حسابات أندية ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين وأرسنال الإنجليزي.