رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: رغم أخطاء أوسوريو.. لاعبو الزمالك قدموا مباراة كبيرة أمام النصر

الزمالك والنصر السعودي
الزمالك والنصر السعودي

أكد طارق السعيد، كابتن منتخب مصر السابق، أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة قوية للغاية أمام النصر السعودي، رغم الأخطاء الفنية من جانب المدير الفني أوسوريو.

وقال طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، عبر برنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أشكر لاعبي الزمالك على المجهود الكبير الذي قدموه خلال البطولة، في بداية فترة إعداد، في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي.

وتابع: لاعبو الزمالك قدموا مباراة تكتيكية كبيرة جدا، هناك بعض الأخطاء على المستوى الفني، مثل خروج سيف الجزيري، الذي يستطيع سحب الفريق للأمام والاستحواذ على الكرة.

وأكمل:  لكن على مدار الـ90 دقيقة لم يكن هناك خطورة على مرمى الزمالك، وما يهمنا أن يبدأ لاعبو الأبيض من حيث انتهوا في بطولة الدوري الموسم المقبل، وكذلك بطولة الكأس.

وعن احتياجات الزمالك من لاعبين في الانتقالات الصيفية، قال: الزمالك يحتاج لمساك ولاعب وسط ديفيندر قوي مثل طارق حامد، ورأس حربة سريع وقوي مع سيف الجزيري ومنسي.

ودع فريق الزمالك بطولة كأس الملك سلمان البطولة العربية، من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، التي تضم الشباب السعودي والنصري السعودي والاتحاد المنستيري.

وتعادل نادي الزمالك مع نظيره فريق النصر السعودي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف.

واحتل فريق الزمالك المركز الثالث، بعدما حقق الفوز في المباراة الأولي أمام الاتحاد المنستيري، وخسر أمام فريق الشباب السعودي، وتعادل مع النصر السعودي.