رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسات إعداد نفسى للاعبى الزمالك قبل مواجهة النصر ورونالدو

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

 ‏يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومعاونيه عبدالواحد السيد مدير الكرة ومدحت عبدالهادي وأحمد مجدي محمد عبدالمنصف مدربي الفريق جلسات خاصة وفردية مع لاعبي الفريق قبل المباراة المهمة والمصيرية والحاسمة أمام نادي النصر السعودي بقيادة نجومه المحترفين العالمين كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وساديو ماني نجم منتخب السنغال.

‏وطلب أوسوريو من اللاعبين بذل أقصى جهد وعدم اهتزاز الثقة أمام نجوم العالم الكبار وأنهم لا يقلون عن رونالدو وماني.

وأكد أوسوريو للاعبي الزمالك أنهم يملكون مهارات عالية وإمكانات فنية كبيرة ويستطيعون أن يقدموا مباراة قوية أمام النصر السعودي وتحقيق الفوز وصدارة المجموعة والصعود إلى الدور الثاني في البطولة العربية بجدارة.

‏وطلب أوسوريو من اللاعبين الأداء بقوة ورجولة واللعب من لمسة واحدة وتنفيذ المهام المطلوبة الهجومية والدفاعية خلال المباراة، ما يترتب عليه تحقيق الفوز أمام فريق النصر بكامل نجومه. 

وأكد عبدالواحد السيد في جلساته الخاصة في غرف اللاعبين أن الجهاز الفني وكل جمهور الزمالك لديه ثقة في اللاعبين لتحقيق نتيجة طيبة أمام النصر والتأهل للدور الثاني بالبطولة العربية، وأن نجوم الزمالك لا يقلون عن نجوم النصر السعودي الذين تألقوا في كبريات الدوريات العالمية.