رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تحسم مصير تجديد عقد محمد هانى

محمد هاني
محمد هاني

حرصت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، علي التوصية بتجديد عقد محمد هاني  الظهير الأيمن للفريق الأول الذى ينتهى تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن مارسيل كولر المدير الفنى طلب تجديد عقد محمد هاني  باعتباره أحد أهم العناصر التى يعتمد عليها في الفترة الأخيرة، وأصبح أحد أبرز لاعبى الفريق فى الموسم المنقضي بعد ظهوره بمستوى متميز للغاية.

وأضاف المصدر أن اللجنة  ترغب في إنهاء ملفات التجديد وعدم الانتظار حتي اللحظات الأخيرة مثلما حدث مع الثلاثي حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وتدخل الزمالك وبيراميدز لرفع قيمة العقود لا سيما أن محمد هاني يحق له التوقيع لأى ناد بحلول يناير المقبل.

وأشار المصدر إلى أن محمد هاني أبدي موافقته المبدئية علي تجديد عقده مع الفريق دون الحديث عن بعض البنود في العقد الجديد، تاركًا التقدير لإسهاماته لمسئولي القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط ترغب في توفير مزيد من الاستقرار داخل فريق الكرة، حيث سيتم تعديل عقد محمد هاني وتمديده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اختتم تدريباته، عصر أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري اليوم في كأس مصر.