رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصريحات مالك نادى لافيينا تثير غضب الأندية الشعبية

نور رسلان
نور رسلان

مازال دوري المحترفين الذي يعتزم اتحاد الكرة تطبيقه يثير الخلافات والمشاكل بين الأندية، ولم تتوقف تصريحات مسئولي الأندية التي يدافع كل مسئول عن وجهة نظر ناديه، لكن أثيرت أزمة مؤخرا بسبب تصريحات محمود الأسيوطي مالك نادي لافيينا التي وصف الأندية الرافضة لتطبيق دوري المحترفين بالراسبين، متسائلا: كيف تقوم فرق لم تصعد لدوري المحترفين بالتصويت على إلغائه.

وجاء الرد من رمضان ناجي رئيس نادي المصري بالسلوم الذي أكد أن هدف الأسيوطي الأول هو الاستثمار وأنه غير مهتم بوضع الأندية الشعبية، سواء مارست الكرة أو قامت بتجميد النشاط.

وسرعان ما قام وائل حبيب مدير الكرة بنادي لافيينا بالرد على تصريح رئيس المصري بالسلوم قائلا: "كيف لرئيس المصري بالسلوم التحدث عن الاستثمارات وفريقه كان يرعاه نادي إنبي أحد أندية الدوري الممتاز".

وأضاف أنه ليس من حق رئيس المصري بالسلوم المطالبة بإلغاء المحترفين، خاصة أن فريقه لم ينجح في الصعود لهذا الدوري.

وأضاف أن الأندية المتأهلة  لدوري المحترفين هى فقط صاحبة الحق في التعبير عن رأيها، سواء بإقامة الدوري أو تأجيله.

من جانبه أكد نور رسلان رئيس نادي الحمام المطروحي أن ما صدر عن رئيس نادي لافيينا غير مقبول، مؤكدا أنه من حق بعض الأشخاص الاستثمار في مجال كرة القدم لكن المرفوض هو محاولة الفوز على حساب أي شىء حتى لو كانت الأندية الشعبية التى هى أساس كرة القدم وتقدم معظم اللاعيبن والمدربين الذين تستعين بهم الأندية الاستثمارية.

وشدد نور رسلان على أن الأندية الشعبية ليست فاشلة، لكنها تعاني، ومسئولو هذه الأندية يعملون في ظروف صعبة لو تعرض لها هؤلاء المستثمرون لاعتزلوا كرة القدم، كما أن الأندية التى اجتمعت داخل اتحاد الكرة يوم الثلاثاء الماضي من أعضاء الجمعية العمومية وتضم قامات كبيرة ومحترمة تكافح من أجل إسعاد الجماهير التى لا يعرف عنهم الأسيوطي وغيره أى شىء.