رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرجاء المغربى يكشف حقيقة انتقال مهاجم الأهلى إلى صفوفه

الأهلى
الأهلى

قال محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، إن النادي نجح في التعاقد مع عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري، لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف محمد بودريقة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن نادي الرجاء ينتظر وصول عمرو وردة إلى المغرب بعد الحصول على التأشيرة، ومن ثم سيتم تقديم اللاعب في مؤتمر صحفي.

وعن مفاوضات نادي الرجاء للتعاقد مع محمد شريف، مهاجم الأهلي، قال: هناك مهاجم يقترب من ضم لاعب كبير وأرفض الإفصاح عن اسمه، لأنه يسعي لأنهاء عقده مع ناديه، ونستهدف أكثر من لاعب مصري لضمه خلال انتقالات الصيف الحالية.

وأوضح أن نادي الرجاء يرغب في عقد شراكة مع نادي بيراميدز وأندية مصرية أخرى، مؤكدًا أن هناك مفاوضات جاده مع نادي بيراميدز لشراء محمود صابر مدافع الفريق قائلًا:  لم نفقد الأمل في ضم محمود صابر، لاعب بيراميدز، ونفاوض ناديه لضمه.

وأشار إلى أن هناك اتفاقا ماديا مع بيراميدز على ضم محمود صابر، لكن ننتظر رغبة اللاعب، مؤكدًا أن نادي الرجاء اقترب من ضم فخري لاكاي وأبدينا رغبة جادة في ضم اللاعب من قبل النادي الأزرق.

واختتم: رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة من أبناء نادي الرجاء ولنا 5% من قيمة انتقاله لنادي الأحمر.