رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: الزمالك قدم مستوى مميزًا فى البطولة العربية.. وقادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر السعودى

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد المنستيرى

أكد أبوالمجد مصطفي، لاعب الأهلي السابق، أن نادي الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية.

وقال أبوالمجد مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه رغم صعوبة اللقاء على لاعبي الزمالك أمام النصر لكنهم قادرون على التعامل في المباريات الكبري والمصيرية، مشيرا إلي أن الأبيض قدم مستوي متميزا في البطولة العربية، ولكن مباراة النصر ستكون حاسمة في مشوار الفريق في البطولة.

ووجه نصيحة لمدافعي الزمالك في مراقبة كريستيانو رونالدو، قال: لا بد من غلق المساحات، والتركيز الشديد في قطع الكرة، وعدم إجراء مخالفات أمام المرمي، وعلى الجهاز الفني صنع الروح المعنوية دون بث الضغوط على اللاعبين.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كلا من النصر والشباب السعوديان، والاتحاد المنستيري التونسي.

ويعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.