رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبد الحميد: الزمالك في مرحلة تعافي بعد موسم كارثي.. ورونالدو يحتاج 6 لاعبين لمراقبته

رونالدو
رونالدو

قال تامر عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك السابق، إن مباراة الغد بين الأبيض والنصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات البطولة العربية، ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين.

وأضاف تامر عبد الحميد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن نادي الزمالك في مرحلة تعافي بعد خروج من موسم كارثي لجماهير النادي، بعد فقدانه جميع البطولات التي شارك بها، قائلًا: الزمالك في مرحلة تعافي والخروج من موسم صعب صفري كارثي.

وعن اللاعب الذي سيتولى مراقبة كريستيانو رونالدو في مباراة الغد قال: رونالدو يحتاج 6 لاعبين من الزمالك لمراقبته.. و5 لاعبين آخرين لمراقبة ساديو ماني.

وأشار إلي أنه يجب على لاعبي الزمالك التركيز في مباراة النصر، مطالبًا أوسوريو بتأمين دفاع الفريق واستغلال أخطاء لاعبي النصر حتى يحقق الفوز والتأهل لدور ربع نهائي البطولة العربية.

وأوضح أنه يجب على أوسوريو أن يبدأ مباراة النصر بنفس تشكيل مباراة الاتحاد المنستيري، والأهم هو الحفاظ على نظافة شباك الزمالك أمام الفريق السعودي.

واختتم: نادي الزمالك يعاني بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، وهو ما أثر على نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدًا عدم ترشحه في انتخابات النادي المقبلة.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كلا من النصر والشباب السعوديان، والاتحاد المنستيري التونسي.

ويعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.