رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يوجه 3 نصائح للزمالك للفوز على النصر السعودى

الزمالك
الزمالك

استعرض محسن لملوم، الناقد الرياضي، نقاط القوة في فريق النصر السعودي، قبل مواجهة الزمالك غدا بالبطولة العربية.

وقال محسن لملوم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي النصر احتل المرتبة الثانية بترتيب الدوري السعودي المنصرم، كما جاء تاليسكا في ترتيب  ثاني الهدافين بالدوري السعودي.

وأشار إلى أنه يجب على فريق الزمالك إغلاق المساحات والتركيز الدفاعي فضلا عن ضرورة تسجيل الأهداف مبكرا، قائلا: علي لاعبي الزمالك عدم إعطاء فرص لساديو ماني وكريستيانو وتاليسكا يستعرضوا عليهم بكرة.. لو سجل النصر هدفين في أول المباراة سيكون الأبيض في كارثة.

وأكد أحمد جلال ضرورة زراعة الروح المعنوية، وعلى الجهاز المعاون صنع الروح المعنوية دون بث الضغوط على اللاعبين.

وتوقع استمرار محمد صبحي في حراسة عرين مرمى الزمالك غدا، لا سيما مع عدم اقتناع أوسوريو مدرب الزمالك بطريقة لعب محمد عواد الذي قد يرحل عن الفريق.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.

ويعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني  برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.