رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل لقاء النصرالسعودى.. ناقد رياضى: الزمالك يحتاج اللعب بـ كتالوج حسن شحاتة.. وأن أوسوريو “ميفتيش”

حسن شحاتة
حسن شحاتة

كشف الإعلامي أحمد جلال، الناقد الرياضي، كواليس مباراة الزمالك والنصر السعودية، ببطولة الملك سلمان في المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد جلال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك يشارك في البطولة باعتباره بطل الدوري المصري العام الماضي، وليس مشاركا بصفة شرفية ورسمية.

وأشار إلى أن جماهير الفريقين متساوية، لأن نسبة مشاركة المصريين كبيرة في المملكة، وهذه ميزة لفريق الزمالك، مطالبا لاعبي الأبيض باللعب والاستمتاع أمام الجمهور ولا يجعل للنصر أفضلية.

وأوضح أن بعض الخبرات في الزمالك ستخفف الضغوط، ولعب الكورة بمتعة يعني التحرر من الضغوط، وهناك نقاط ضعف عند النصر وهو تضييق المساحات واستغلال سرعات أحمد سيد زيزو مع الركلات الحرة والضربات الركنية.

واختتم: النصر سيتهور ويهاجم، ونحتاج لعب بـ كتالوج حسن شحاتة، موجهة رسالة للمدرب "أوسوريو" قائلا: أرجوك متفتيش وكل لاعب يؤدي في الدور الذي يجيده.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديان، والاتحاد المنستيري التونسي.

ويعتلي النصر السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والشباب السعودي في المركز الثاني  برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.