رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يختار قائمة الأهلى اليوم لمواجهة المصرى ويحذر اللاعبين من التهاون أمام المنافس

مران الأهلى
مران الأهلى

يختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا مساء اليوم الأربعاء عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي غاً الخميس على استاد برج العرب في لقاء الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

وتشهد القائمة استمرار غياب كل من محمد شريف وياسر إبراهيم للإصابة ومحمد عبدالمنعم للإيقاف وعمرو السولية ومحمود متولي وأكرم توفيق وكريم فؤاد لمواصلة البرنامج التأهيلي بجانب رحيل علي لطفي وأيمن أشرف وبرونو سافيو مؤخرا.

تغادر حافلة الفريق الأول إلي الإسكندرية للمبيت عقب المران وإعلان كولر قائمة المباراة التي ستسافر لخوض مباراة المصري بعد تناول وجبة العشاء في النادي.

وعقد السويسري جلسة مع اللاعبين والجهاز المعاون له علي هامش التدريبات وقام بعرض ملخض آخر مباريات لفريق المصري البورسعيدي سواء مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري أو نهائي كأس الرابطة لتحديد ملامح التشكيل وأيضا للوقوف علي مواطن القوة والضعف للمنافس وتصحيح أخطاء الفريق الفنية في لقاء الفريقين الذي انتهي بالتعادل السلبي.

وحذر كولراللاعبين من التهاون في مباراة المصري خاصة أنها الأخيرة للفريق في الموسم الجاري والحصول بعدها علي فرصة للراحة قبل الاستعداد للموسم الجديد. 

وشدد المدير الفني علي اللاعبين بضرورة القتال علي الفوز لأن مباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة تحتاج إلى إعداد مناسب وتركيز واحترام المنافس وأن المباراة لن تشهد تغيرات كثيرة في التشكيل.

وطالب المدير الفني للأهلي من اللاعبين ضرورة الحذر من صحوة لاعبي المصري بعد تولي مدرب جديد المسئولية وستكون دوافعهم كبيرة لإثبات ذاتهم خلال اللقاء ولا بد من التعامل مع هذا الأمر بجدية.