رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساديو مانى يصل الطائف قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان للأندية

ساديو مانى
ساديو مانى

وصل النجم السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا إلى صفوف النصر السعودي، إلى مقر معسكر فريقه الجديد في الطائف، استعدادًا لمواجهة الزمالك في البطولة العربية.

وكان نادي النصر قد أعلن رسميًا، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تعاقده مع المهاجم السنغالي ساديو ماني، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعقد لمدة 4 مواسم حتى عام 2027، في صفقة قدرت قيمتها بـ30 مليون يورو، بعد عام واحد فقط مع النادي الألماني.

 

ساديو ماني يصل إلى معسكر النصر السعودي استعدادًا لمواجهة الزمالك

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صورًا لساديو ماني بعد وصوله إلى مقر معكسر الفريق العالمي، والمُقام حاليًا في الطائف.

وعلّق النادي السعودي: "ساديو ماني يصل إلى مقر معسكر النصر، ويلتقي بالبرتغالي السيد لويس كاسترو، المدير الفني للفريق".

وأصبح ساديو ماني رابع صفقات النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد التعاقد مع كل من: أليكس تيليس، مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا.

 

موعد مباراة الزمالك والنصر المقبلة في كأس الملك سلمان للأندية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية للأبطال "البطولة العربية"، والتي تُقام حاليًا في السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد النصر السعودي في بطولة كأس الملك سليمان للأندية، غدًا الخميس، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)".