رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أرسلنا 850 ألف دولار لسبورتنج لشبونه لحل أزمة القيد

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق ونادي الزمالك، أن مسؤولي الفارس الأبيض أرسلوا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي جزءا من الغرامة الموقعة على النادي من أجل حل أزمة إيقاف القيد.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات إذاعية: “مسؤولو الزمالك أرسلوا 850 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط الغرامة لفك أزمة القيد، وننتظر فقط إلغاء إيقاف القيد من أجل التعاقدات الجديدة”.

وأضاف: “بجانب أن نادي الزمالك يسعي أيضا لحل أزمة مستحقات اللاعب أتشيمبونج من أجل فك الأزمة”.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر، أمس، أمام الشباب السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية، ويستعد لمواجهة النصر السعودي المباراة المقبلة فى الجولة الثالثة من البطولة العربية.

وقال ميدو "لا توجد لجنة فنية داخل الزمالك الآن، أوسوريو يملك رؤية أن الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعبين وصفقات جديدة فى مراكز معينة، وأنا جلست مع أوسوريو من أجل معرفة طلباته، ثم نقلت ذلك لمجلس الإدارة، وبالفعل مجلس الإدارة يتحرك فى ذلك الملف".

واضاف: "جهزنا طلبات أوسوريو بالكامل وحددنا القيمة المالية لكل لاعب نرغب فى التعاقد معه، أوسوريو طلب صفقات معينة وبالفعل نسعي لذلك، ولكن حل أزمة القيد أولا.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة النصر السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية.