رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم عدم قانونيتها.. الأندية تؤكد اكتمال النصاب القانونى لعمومية الجبلاية وإلغاء دورى المحترفين

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أكد محمد البسيوني، رئيس نادي المنصورة، اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الطارئ للجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

وأوضح البسيوني أن عدد الحضور في الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية بلغ 37 ناديًا، وبالتالي اكتمل النصاب القانوني لانعقاد الاجتماع بحضور أكثر من ربع عدد أعضاء الجمعية، الذي يعادل 31 ناديًا.

وأشار البسيوني إلى أن الأندية الحاضرة في اجتماع الجمعية العمومية الطارئة اتخذت قرارًا بإلغاء بطولة دوري المحترفين، على أن يتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار بشكل رسمي، موفقًا بمحضر اجتماع الجمعية العمومية الطارئة.

وكانت الأندية الرافضة لتطبيق دوري المحترفين قد دعت لعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية لاتحاد الكرة اليوم، على أن ينعقد الاجتماع في الحادية عشرة صباحا بحضور الأغلبية المطلقة التي تمثل نصف عدد أعضاء الجمعية العمومية + واحد، وفي حال عدم اكتمال النصاب يتأجل الاجتماع حتى الساعة الواحدة ظهرا ويكتمل النصاب بحضور ربع عدد الأعضاء.

 وأصدر اتحاد الكرة بيانا مساء الأحد الماضي أعلن فيه عن عدم صحة إجراءات الدعوة للجمعية العمومية الطارئة، وذلك بداعي عدم اكتمال النصاب اللازم للدعوة لاجتماع طارئ للجمعية العمومية.

وأشار اتحاد الكرة في بيانه إلى أن الأندية المعارضة لتطبيق نظام دوري المحترفين، سبق ووافقت عليه لكن بعضها عدل عن موقفه بعد إخفاق فرقهم في التأهل إليه.