رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الهزيمة أمام الشباب.. ميدو يهاجم أوسوريو وسيف الجزيرى

أوسوريو
أوسوريو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي هزيمة الزمالك أمام الشباب السعودي بهدف دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأبطال.

حقق فريق الشباب السعودي الفوز علي الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد مدينة الملك فهد بالطائف، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الكولومبي خوان أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أخطأ في وضع التشكيل الصحيح في مباراة الشباب السعودي.

وتابع: أوسوريو أخطأ بتغييراته في دفاع الزمالك خلال مواجهة الشباب السعودي، رغم الخروج بكلين شيت في مباراة الاتحاد المنستيري الذي تألق في لاعبي الأبيض هجوما ودفاعا.

وأكمل: طريقة لعب أسوريو قللت من خطورة أحمد فتوح أمام الشباب، مشيرا إلي أن شيكابالا لا يصلح للعب كرأس حربة.

وواصل: مستوي سيف الجزيري في الشوط الأول كان ضعيفا، لكنه كان من الأفضل استمراره، موضحا أن لاعبي الشباب نجحوا في أن يجعلوا اللاعب التونسي خارج المباراة.

واختتم: إيجابيات مباراة الشباب والمكسب الحقيقي في المشاركة في البطولة هو نبيل عماد دونجا الذي ظهر بمستوي مميز.

بهذه النتيجة يعتلي الشباب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والزمالك في المركز الثاني  برصيد 3 نقاط، والنصر السعودي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والاتحاد المنستيري في المركز الرابع دون نقاط.