رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير كولر الفني ينهى علاقة الثلاثى العائد من الإعارة مع الأهلى

سعد سمير
سعد سمير

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي حسم  مصيرالثلاثي العائد من الإعارة سعد سمير بعد انتهاء إعارته لفريق فيوتشر، التي استمرت لمدة موسمين، والثنائي عمار حمدي ومحمد محمود المعارين للاتحاد السكندري. 

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة عرضت موقف اللاعبين علي  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لحسم موقفه بشأن عودة الثلاثي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن كولر أكد أنه لا يختلف على إمكانات سعد سمير، مدافع الفريق، ولكنه بحاجة إلى النزول بمتوسط الأعمار بالفريق، وبالتالي فهو يفضل عدم تواجده معه الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن السويسري طالب باستمرار محمد محمود، العائد من 2 صليبي، وعمار حمدي بالحصول علي فرصة أكبر في أي فريق آخر، لحين استعادة مستويهما الفني والبدني، بعد متابعة أرقامهم مع الاتحاد السكندري.

وأوضح المصدر أنه تقديرًا لقيمة الثلاثي سعد سمير ومحمد محمود وعمار حمدي عقد مسئولو الأهلي جلسة مع اللاعبين عن طريق أمير توفيق، مدير التعاقدات، وأبلغوهم تقديرهم الشديد لما قدموه للنادي، ووعدوهم بمساعدتهم على الخروج لأي ناد يختارونه دون أي مقابل.

وتابع المصدر أن اللاعبين لديهم أكثر من 4 عروض، لكن أقربها لضم اللاعبين نادي زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز والجونة وسيراميكا كليوباترا.