رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينتظر نتيجة الكشف الطبى للإعلان عن صفقة رضا سليم

رضا سليم
رضا سليم

يخضع اليوم الإثنين المغربى رضا سليم، لاعب الجيش الملكى المغربى الوافد الجديد للقلعة الحمراء خلال فترة الميركاتو الجارية، للكشف الطبى مع الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول، ثم يوقع عقود الانضمام للأهلى بشكل رسمى قبل أن يخضع لجلسة تصوير تقديمه عبر وسائل الإعلام الرسمية الخاصة بالنادي.


ووصل رضا سليم مساء أمس بصحبة وكيل أعماله وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إلي القاهرة من أجل الخضوع للكشف التوقيع وإتمام إجراءات انتقاله إلى القلعة الحمراء ليكون ثانى صفقات الأهلى فى موسم الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 مواسم قادمًا من ميتلاند الدنماركي.


وأنهى مسئولو نادى الأهلى الإجراءات الخاصة بصفقة انضمام المغربى رضا سليم، لاعب الجيش الملكى المغربى، إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة تبلغ قيمتها 2 مليون و100 ألف دولار لتدعيم صفوف الأهلى فى الموسم المقبل.


وكان إتمام الصفقة متوقفا على بعض التفاصيل الخاصة بالتعاقد سواء راتب اللاعب أو طريقة سداد قيمة الصفقة علي 3 اقساط بخلاف نسبة 20% إعادة البيع و150 ألف دولار حالة إحرازه 15 هدفا في الموسم الأول مع الفريق الأحمر.