رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى يتعاقد مع هريسة وسليمان.. ودمنهور يضم الصعيدى وشعلان

إسلام عفروتو بعد
إسلام عفروتو بعد التوقيع للأوليمبى

واصلت أندية دوري القسم الثاني إبرام الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفها استعدادا للموسم الجديد، حيث تعاقد النادي الأوليميي مع أحمد سليمان، لاعب الجمهورية شبين، وأحمد هريسة، مهاجم الإنتاج الحربي، ومحمد طلعت، حارس أبوقير للأسمدة، وإسلام عفروتو، لاعب العبور، وكان قد سبق له ضم حسام جمالية، لاعب طنطا، وإسلام غلاب، من دمنهور. 

وتعاقد نادي دمنهور مع عمرو الصعيدي، حارس مرمى الأوليمبي، لمدة ثلاثة  مواسم فى صفقة انتقال حر ومحمود شعلان، لاعب الألومنيوم.

وقام مالية كفرالزيات بضم أحمد عبدالعال، لاعب المنصورة وبايونيرز السابق، وقد سبق له ضم محمد حبظلم ومحروس بومبا ونادر فؤاد، من طنطا، ومحمد الدسوقي، من صيد المحلة، ورامي قدري، من سمنود، وأحمد علي، من بورفؤاد، وأحمد أمين، من الجمهورية شبين.

وتعاقد كهرباء الإسماعيلية مع علي الفرارجي، مهاجم منتخب السويس، وسبق له التعاقد مع أحمد حاتم، من منتخب السويس، وأحمد أمين، من المنصورة.

وأبرم بورفؤاد صفقته الأولى بالتعاقد مع إسلام سيد، لاعب الأوليمبي..كما أبرم نادي الصيد بالمحلة صفقته الأولى أيضا بضم عبدالرحمن جاد، لاعب قويسنا.

وأبرم نادي جنوب سيناء ثلاث صفقات دفع واحدة بالتعاقد مع محمد بشر ويوسف سلام ومحمد خالد، لاعبي القناة، وسبق له ضم المحترف الإفريقي كمارا سليمان.