رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبومسلم يكشف كواليس مفاجأة عن انضمام بالوتيلى إلى الأهلى

بالوتيلى
بالوتيلى

قال أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، إن السويسري مارسيل كولر، مدرب الأحمر، دفع بالعناصر الأساسية بالكامل خلال مواجهة الداخلية، لكونها مباراة بكأس مصر.

حقق فريق الأهلي الفوز علي نظيره الداخلية، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وأضاف أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الداخلية واجه الأهلي علي قدر الإمكانيات المتاحة، في ظل الأمور الصعبة التي يمر بها النادي.

وأشار إلى أن مباراة الأهلي والمصري في دور الـ8 بكأس مصر ستكون صعبة للغاية، خاصةوأنها الأولى التي سيقود فيها علي ماهر الفريق البورسعيدي، ويحتاج للفوز من أجل الفوز بثقة الجماهير وإدارة ناديه.

وأوضح أن مباراة الأهلي والمصري لها طابع خاص بين الفريقين منذ قديم الأزل، مشددًا على أن الفريقين لديهما نفس الدوافع للاستمرار في البطولة.

وعن انضمام الإيطالي بالوتيلي إلى الأهلي، قال: وكيله كان وكيل أعمالي، وهو أصبح لاعبًا حرًا، لذلك عرضت على الأهلي انضمامه، لكونه لاعبًا كبيرًا ومثل منتخب إيطاليا وأندية كبرى، وقد ينضم إذا أراد الأهلي ذلك، واللاعب ووكيله ليس لهم أي طلبات مالية.

واختتم: تجربة انضمام بالوتيلي مع الأهلي ستكون مثل انضمام مالودا إلى صفوف وادي دجلة، ونقلت اقتراح انضمام اللاعب إلى الأهلي على مسئولي النادي ولكن لم يتم الرد حتى الآن.