رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من ميدو عن المقطع الصوتى.. وعلاقته برضا سليم

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو على التسريب الصوتي الذي نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، الخاص باللاعب المغربي رضا سليم.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن هذا المقطع الصوتي كان من شهر ونصف الشهر مع أحد أقرباء اللاعب، مشيرا إلي أن رضا سليم كان حرا وعقده انتهي مع نادي الجيش الملكي.

وتابع أنه تحدث مع هذا الشخص وطلب منه أن يوصله بوكيل رضا سليم من أجل التفاوض معه للانضمام لنادي الزمالك، مشيرا إلي أن هذا المقطع كان بتاريخ 18 يونيو الماضي.

وأكمل: رضا سليم جدد عقده بعدها مع نهاية شهر يونيو الماضي ومنذ تلك اللحظة أغلقت المفاوضات، مشيرا إلي أن الزمالك لا يتفاوض إلا مع اللاعيبة الحرة.

وواصل: هذا الشخص قام بإرسال المقطع الصوتي لنادي الأهلي وأمير توفيق، مدير التعاقدات، علي أن هذه المفاوضات كانت خلال الأيام الماضية.

وأردف: رضا سليم جناح أيمن جيد للغاية ولا أتدخل في اهتمام الأهلي بالصفقة، ولم أسئ للقلعة الحمراء وإدارته علي الإطلاق، وما حدث اختلاق لأمور غير حقيقية.

واستطرد: أعمل في الزمالك دون منصب أو أجر.. وكل ما يهمني حبي للقلعة البيضاء وجماهيره.

واختتم: لا تشغلني حرب اللجان الإلكترونية ضدي والمحاولات مستمرة لإنهاء أزمة القيد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطعا صوتيا منسوبا لأحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفني بنادي الزمالك، مع ما يزعم كونه وسيطا لصفقة رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.

وطلب ميدو خلال مقطع صوتي أرسله لهذا الشخص أن يعقد اجتماعا عبر تطبيق زوم معه واللاعب المغربي رضا سليم ووكيله.

وأشار ميدو خلال المقطع الصوتي الذي لم يكشف عن موعد إرساله باللاعب المغربي صاحب الـ23 عاما، بقوله إنه شاهد مقاطع فيديو له ويراه أفضل من مواطنه السابق بصفوف الزمالك أشرف بن شرقي.