رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: سعيد بانضمام ابنتى للنادى الأهلى.. ونجلى أحمد يملك عروضًا عديدة

نادر السيد
نادر السيد

أعلن نادر السيد، نجم الزمالك السابق، عن انضمام إبنته تمارا، لفريق كرة السلة بنادي الأهلي، مؤكدا على سعادته بهذه الخطوة.

وقال نادر السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن تمارا لاعبة واعدة في كرة السلة، وأشكر مسئولي الأهلي على رغبتهم في التعاقد معها.

وتابع: سعيد بثقة إدارة الأهلي في قدرات تمارا نادر السيد والتعاقد معها، لقد وقعت بالفعل لصفوف النادي الأحمر وستنتظم الأربعاء المقبل في مران الفريق، وأتمنى لها التوفيق في الفترة المقبلة.

وأكمل: علاقتي جيدة بالجميع، ولو أنكرت فضل الزمالك على مسيرتي لن يحترمني أحد، والرياضة مجرد رفاهية والسوشيال ميديا أفسدت الرياضة وحولتها إلى حرب وسب ولعن.

كما تحدث عن نجله، قال: أحمد نادر السيد يملك عروضا عديدة خلال انتقالات الصيف المقبلة والقرار سيكون فنيا.

وعن حظوظ الزمالك بالبطولة العربية، قال: الفوز على الاتحاد المنستيري سيفيد الزمالك معنويا قبل مواجهة النصر السعودي، وعلى أوسوريو عدم ترك المساحات أمام لاعبي النصر.

وحقق نادي الزمالك الفوز علي الاتحاد المنستيري، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في أول جولات دور المجموعات، بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.