رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سر عدم مشاركة أحمد أيمن منصور مع الزمالك فى البطولة العربية

أحمد أيمن منصور
أحمد أيمن منصور

علق مصدر داخل نادي الزمالك على سر عدم قيد أحمد أيمن منصور الظهير الأيسر للزمالك بعد عودته من فترة الإعارة مع فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن أحمد أيمن منصور تمت إعارته لطلائع الجيش الموسم الماضي من خارج القائمة.

وشدد المصدر على أن الزمالك لم يقم بقيده في قائمة الفريق، ويستوجب على النادي قيده في القائمة المحلية بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد الحالية.

وسيتم قيد أحمد أيمن منصور باعتباره صفقة جديدة في الفترة المقبلة بعد حل أزمة القيد، خاصة أن النادي مطالب بسداد مليون و500 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، خاصة بقيمة مستحقات صفقة شيكابالا، بالإضافة 270 ألف دولار خاصة بمستحقات الغاني بنيامين أشيمبونج لاعب الفريق السابق.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم ملف صفقات الزمالك وتدعيم الفريق، في الفترة المقبلة بناء على طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير للزمالك.

وخاض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية خلال مران، اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء الشباب السعودي المقبل في البطولة العربية.

وأدى كل من ناصر منسي وحاتم سكر ومحمد صلاح وعلي ياسر تدريبات بالتسديد على مرمى محمد نديم تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.