رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يكرمان فريق بلدية المحلة الصاعد لدورى الأضواء

أشرف صبحي ومحافظ
أشرف صبحي ومحافظ الغربية مع فريق بلدية المحلة

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بجولة داخل نادي بلدية المحلة قاما خلالها بتكريم الفرق الرياضية، من بينها فريق كرة القدم الصاعد للدوري الممتاز في حضور النائب محمود الشامي عضو مجلس النواب ومصطفي الشامي رئيس مجلس إدارة نادى بلدية المحلة وأعضاء مجلس إدارة النادي. 

وقدم صبحي التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة وجماهير المحلة التي ساندت الفريق حتى صعوده، مؤكدًا حرص الوزارة على تقديم الدعم للفريق حتى يواصل مسيرته بنجاح.

من ناحية أخرى بدأ الفريق الأول لكرة القادم بنادي بلدية المحلة الصاعد للدوري الممتاز فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة الجهاز الفني الذي قام مجلس الإدارة بتجديد الثقة فيه بقيادة أحمد عبد الرءوف ويشارك في بداية فترة الإعداد اللاعبين القدامى المستمرين مع الفريق من الموسم الماضي وهم أحمد حسين ومحمود ماهر ومحمود الجزارفي حارسة المرمى ومحمد عبدالرازق ومحمود ناصف وحسام حسن والسيد زايد وإبراهيم صلاح في الدفاع وإسلام مرزوق وعبدالرحمن اللاهوني وأحمد حسن عبدالحميد وأحمد حسن الحناوى وعبدالرحمن سمانة وأحمد مجدي كهربا وأحمد عتمان في الوسط وأحمد الشامي وأحمد معروف في الهجوم.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا خارج مدينة المحلة في منتصف شهر أغسطس المقبل لمدة أسبوعين يتخلله خوض عدد من المباريات الودية استعدادًا للدوري الممتاز المقرر المقرر انطلاقه منتصف سبتمبر المقبل.

وأكد محمد علوي رئيس جهاز الكرة بنادي بلدية المحلة أن اللاعبين الذين لم ينضموا لبداية فترة الإعداد سيقوم النادي بدراسة العروض المقدمة لهم سواء بالإعارة أو البيع.

وناشد محمد علوي جماهير بلدية المحلة بالوقوف خلف الفريق من أجل العودة إلى سابق عهده كحصان أسود للدوري الممتاز بعد الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة النادي للفريق وجهازه الفني.