رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر للسيدات لكرة السلة يبدأ مشواره فى البطولة الإفريقية بالفوز على الكونغو الديمقراطية

سيدات مصر لكرة السلة
سيدات مصر لكرة السلة

بدأ منتخب مصر الأول للسيدات لكرة السلة مبارياته في بطولة إفريقيا التي تستضيفها رواندا في الفترة  خلال الفترة من 28 يوليوالجاري حتى 5 أغسطس المقبل بالفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 89 -78، وكانت نتيجة الشوط الأول تقدم مصر 38 -32 وسيخوض المنتخب مباراته الثانية في المجموعة الرابعة بالدور الأول غدا أمام المنتخب النيجيري.

وأعرب إيهاب الألفي المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بالفوز والبادية القوية في البطولة، مؤكدا أن مواجهة نيجيريا، غدا، ستكون أصعب نظرا لقوة المنتخب النيجيري.

ويسعى منتخب مصر للفوز باللقب الإفريقي بعد فوزه بالبطولة العربية التي أقيمت بالقاهرة بعد تغلبه على المنتخب المغربي 96- 75.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصرمن إيهاب الألفي مديرًا فنيًا وأحمد إبراهيم مدربًا عامًا وأحمد عبدالمطلب مدربًا وآلاء مصطفى إداريا وجيرمين عوني طبيب الفريق ومحمد جابر محلل أداء وفريد سمير مخطط أحمال بدنية.

وتضم قائمة منتخب مصر في البطولة  12 لاعبة هن: ثريا محمد وآية الفقي وريم موسى وميرال أشرف ونادين السلعاوي وأسرار ماجد ونورهان فؤاد ورضوى سالم وفريدة الشريف ورنيم الجداوي وجنى طارق السعيد وفاطمة ممدوح.