رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: مباراة الداخلية لا تقبل القسمة على اثنين وهدفنا اللقب السادس

مران الأهلى
مران الأهلى

عقد السويسري مارسيل  كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين علي هامش المران مساء أمس بعد حصوله علي تقرير مفصل عن فريق الداخلية الذي وصفه بالفريق المفاجأة بعد بقائه في الدوري خلال آخر جولة .

وحذر المدير الفني خلال الجلسة من استمرار هبوط النتائج والمستوي الفني في المنعطف الأخير من مباريات الموسم الجاري بعد الخسارة من بيراميدز والتعادل مع حرس الحدود والمصري وفقدان نقاط كانت كفيلة تجعلنا نحقق موسم تاريخي في سجلات النادي.

وأكد كولر أن مباراة الداخلية لا تقبل القسمة علي اثنين لأنها في بطولة نسعي لتحقيقها خلال الفترة الحالية لاستكمال مسيرة الألقاب التي حصلنا عليها مؤخرا.

وشدد المدير الفني على أن التاريخ لن يقف عن تحقيق 5 ألقاب ولكن الخسارة أمام الداخلية سوف تجعل الجميع ينسي ما تم تحقيقه وسيكون الهجوم شديدا علينا في حالة خسارة بطولة من الجماهير.

وطالب السويسري من اللاعبين ضرورة نسيان الفترة السابقة والتركيز بكل قوة أمام الداخلية من أجل الصعود إلي دور الثمانية من أجل التأكيد علي أحقية الفريق الفوز بالبطولات وجني ثمار الموسم الشاق قبل الحصول علي راحة لالتقاط الأنفاس استعدادا للموسم الجديد عقب الانتهاء من مباراتي كأس مصر حال تخطي الداخلية غدا ومواجهة المصري في دور الثمانية يوم 3 أغسطس المقبل.

يسعى كولر للفوز علي الفريق الشرطي من أجل مواصلة مشواره مع القلعة الحمراء بحثا عن التتويج باللقب السادس مع النادي بعد تحقيق موسم استثنائي مع الفريق الأحمر.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد فاز على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32 لبطولة الكأس قبل أن يعود إلى مسابقة الكأس عقب الانتهاء من خوض مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز التي توج بلقبه للمرة الـ43 في تاريخه.