رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد إبراهيم: صلاح محسن لديه إمكانيات جبارة.. وإمام عاشور إضافة قوية لأى فريق

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أكد محمد إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أنه يريد ختم مشواره الكروي داخل نادي الزمالك، موضحا أن الأبيض قدم مباراة قوية أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية.

وقال محمد إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الزمالك قدم مباراة كبيرة ورائعة أداء ونتيجة أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، وتابع: عشت معظم حياتي داخل نادي الزمالك وأعتبر نفسي من مشجعيه.

وتابع: نادي الزمالك طلب عودتي مرتين من قبل، المرة الأولي عندما كنت لاعبا في مصر للمقاصة والثانية في سيراميكا كليوباترا، مشيرا إلي أنه تلقي عرضا من صن داونز بناء علي طلب بيتسو موسيماني، لكن المفاوضات توقفت بسبب الإصابة.

وأكمل: معين الشعباني كان يريدني معه في الترجي التونسي، ولكن نادي سيراميكا كليوباترا كان متمسكا بي، وأريد أن أختم حياتي داخل نادي الزمالك ولا أقدر أنكر ذلك.

وعن صلاح محسن، قال: صلاح محسن إضافة كبيرة ولديه إمكانيات رقم 9 جبارة، وأري أنه سيكون إضافة كبيرة للأهلي ولمنتخب مصر، ويجب أن يركز في الكرة، وسترون صلاح آخر في القلعة الحمراء.

وعن إمام عاشور، المنضم حديثا لنادي الأهلي، قال: إمام عاشور هو أفضل لاعب خط وسط في مصر، هو لاعب كبير ومهم وسيفيد نادي الأهلي أو أي فريق.

واختتم: روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، يتعامل باحترافية شديدة جدا، والتدريب معه ممتع جدا.