رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جلال: احترمت أوسوريو بعد الهزيمة فى لقاء القمة.. ومشاركة الأهلى كانت ستضيف للبطولة العربية

أوسوريو
أوسوريو

علق خالد جلال نجم الزمالك السابق، علي مشاركة الأبيض في البطولة العربية والفوز علي نظيره الاتحاد المنستيري، برباعية دون رد، في جولات البطولة.

وقال خالد جلال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"،، بصراحة أوسوريو يستحق التحية بعد هذا الأداء والنتيجة أمام الاتحاد المنستيري، وأشعر أن البطولة العربية مثل كأس العالم، ولها قيمة كبيرة، بنظامها وبالفرق المشاركة.

وتابع: احترمت الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد الهزيمة من الأهلي، بعدما اعترف بأنه أخطأ في التشكيل، في بداية اللقاء.

وأكمل: لو كان الأهلي موجودا كان سيضيف أيضا للبطولة العربية شعبية وقيمة، لكن الزمالك قدم بداية رائعة لعبا ونتيجة.

واختتم: أوسوريو ليس لديه طريقة لعب ثابتة وقام بتغيير طريقة اللاعب أكثر من مرة.

حقق فريق الزمالك فوزا عريضا علي الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، وحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط، ويتصدر المجموعة الثالثة التي تضم الشباب السعودي والنصر السعودي.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الشباب السعودي، يوم الإثنين المقبل 31 يوليو الجاري، ثم سيلاقي النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

وبدأت البطولة العربية للأندية الأبطال كأس الملك سلمان، يوم الخميس 27 يوليو الجاري حتي يوم السبت الموافق 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 ناديا، في المملكة العربية السعودية.

ويشارك الزمالك بالبطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة، إلي جوار كل من النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.