رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام عبد المنعم: أوسوريو فرض شخصية الزمالك على الاتحاد المنستيرى ولن يغير طريقته أمام الشباب لهذا السبب

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعرب حسام عبد المنعم، نجم دفاع نادي الزمالك الدولي، عن سعادته بعد نجاح فريق الزمالك، فى الحصول على أول ثلاث نقاط فى دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية المقامة فى السعودية على كأس الملك سلمان، عقب الفوز الكبير على الإتحاد المنستيري التونسي .
وقال عبد المنعم، فى تصريحات  مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة أن الزمالك فرض شخصيته على الإتحاد المنستيري من خلال الاعتماد على الدفاع المتقدم بالضغط على لاعبي الفريق التونسي.  مشيرا إلى أن اوسوريو ، المدير الفني لفريق الزمالك، لن يغير من طريقته عند مواجهة الشباب السعودي فى الجولة الثانية بالبطولة العربية المقرر إقامتها  يوم الأثنين المقبل.
وقال نجم دفاع الزمالك السابق الذى كان يلقب بالبرج، إن الفريق الأبيض سيفرض شخصيته على فريق الشباب بالضغط على مدافعى الفريق السعودي، حتى يضمن عدم وصول الكرة إلى مهاجمى الفريق المنافس.
وأكد المحلل الفنى لملعب اف ام مع نجلاء حلمى، ان اوسوريو لن يغير من طريقة اللعب أو التشكيل باستثناء تغيير اضطراري بعد إصابة إبراهيما نداي، حيث سيشارك سيد عبد الله نيمار، خاصة ان الأخير ظهر بشكل جيد بعد الدفع به بديلا حيث سجل الهدفين الثالث والرابع.
وأكد عبد المنعم، ان اسلوب اوسوريو يعتمد على عدم منح الفريق المنافس الاستحواذ على الكرة حيث يسعى دائما للضغط على اللاعب الذى معه الكرة فى أقرب وقت ممكن بعد لمسة أو اثنتين على أقل تقدير وهو ما يسهل من مأمورية مدافعي الزمالك  فى تقليل الخطورة على مرمى محمد صبحي.
وأكد حسام عبد المنعم، أنه يعتقد ان يوسف إبراهيم أوباما سيكون له دور فى اللقاءات القادمة بعد عودته من الإعارة  مشيرا إلى أنه لا يعرف سبب عدم قيده وسر تأخر وصول البطاقة الدولية الخاصة بأوباما.